معضلة وورد بريس..

10 أبريل

لا أعرف إن كان هناك أحد المدونين يعاني من هذه “المعضلة” في وورد بريس..

أولا..الكلمات العربية والانجليزية متداخلة…لدرجة أني لا أستطيع قراءة ما المكتوب..وبعض الكلمات تدخل تحت الصور..ولخبطة مدوخة مخي!!! انظر الصور…

ثانيا عندما أضع المؤشر على رابط رفع الفيديو يختفي..هكذا وببساطة! يعني بالمختصر المفيد كأنه يقول لي “حريمتج ما عندنا بنات تسوي أبلود حق الفيديو”!!!🙂

 لا أعرف ما الحل؟؟وهل أنا الوحيدة التي تعاني من هذا أم ماذا…أفيدوني..!

15 تعليق to “معضلة وورد بريس..”

  1. محمد بن سالم/ وتــر 10/04/2007 في 3:46 م #

    امل ترى هالشي صاير عندنا كلنا بس اعتقد انه كويس في بعض التصاميم اللي في الوورد برس مو كلها..

  2. mms911 10/04/2007 في 6:33 م #

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

    الحال من بعضو يا أختي …
    تعرفي هالشئ مخليني أشد في شعري،،، بس ما العمل ما بيدي شئ. بصراحة لا أدري هل المشكلة إصدارة الوورد بريس نفسها أم من القوالب.. الله أعلم. اللذي يضايقني لماذا لاتوجد مثل في المشاكل في المدونات الإنجليزية. ولا هي بس في العربية تعمد يعني. المشكلة دي لاتجعلني أستفيد الإستفادة القصوى من إمكانيات الوورد الوورد بريس.

    الله يعينا …

    صور WallPapers عجبتني جدا جدا ماشاء الله عليكي، رووووعة.

    مع خالص تمنياتي لك بالتوفيق

  3. amalzone 11/04/2007 في 12:17 م #

    أنا ظنيت إني الوحيدة اللي عندها هالمشكلة وبديت أشكك في جهازي لأنه مسوي لي حركات من قبل🙂 لأني بصراحة ما أشوف أحد يتكلم عن الموضوع..فقلت أكيد الخطأ من عندي…
    أخي MMS911 أعتقد إن المشكلة من وورد بريس لأن اللغات الثانية ماشية تمام..أصلا المشكلة بدت من أول ما صار التعريب ل”للوحة القيادة”..أو يمكن المسألة تعمد ليش لأ!!
    أنا بعثت بإيميل لوورد بريس أخبرهم عن اللخبطة اللي صايرة وقالوا لي إنهم راحوا “يبحثون” المشكلة..ومازلت في “مباحثات” معاهم..وأي جديد راح أخبركم عنه😉
    شكرا على المرور..

  4. autoscriptor 11/04/2007 في 3:19 م #

    Same here. Some templates are better than others

  5. أمل 11/04/2007 في 3:34 م #

    Yeah, I guess, but they really should solve this problem!
    Thanks for passing by🙂

  6. mms911 11/04/2007 في 6:02 م #

    اختي أمل
    أنتي جربتي أدراة المدونة في الفايرفوكس .. العملية خرابه على الأخر في الفايرفوكس. والمدونة زي ما تكون مدمرة. مثال زر Browse مثلا موجود في مكان على اليمين ولما أجي أضغط عليه ولا كأن فيه زر الـ Browse ولا أحرك المؤشر شمال شوية على مكان فاضي ألاقي مكان Browse برغم أنو لا يوجد زر في هذة المنطقة … لا أدري إذا كان كلامي مفهوم ولا لأ… بس أنا حبيت أشارك معاك في طرح هذة القضية. والتي ليست بهينه.

  7. amalzone 12/04/2007 في 10:50 ص #

    بصراحة أنا لم أجرب الفايرفوكس..والمضحك في الأمر أنني عندما أخبرت وورد بريس بذلك قالوا لي أن المشكلة تكمن في ال IE7 و سيبحثون عن السبب و نصحوني بتجربة الفايرفوكس! وكنت بالأمس سأركب الفايرفوكس على جهازي لكن الآن لا أعتقد..!
    فعلا القضية مثل ما قلت ليست هينة وأعتقد أن كل المدونين العرب الذين يعانون من هذه المشكلة عليهم إخبار وورد بريس بذللك حتى تحل هذه “المعضلة” وإلا لن يحركوا ساكنا إن كانت الشكاوى فردية .
    أشكرك أخي على تفاعلك معي في الموضوع..

  8. فتاة الحزن 21/04/2007 في 9:25 ص #

    أمل

    ترى المشكلة عامة وأنا بديت أتأقلم معها ..على فككرة حبيت أقولج إنه يوم بتكتبين تدوينة جديدة اكتبيها في الوورد بعدين نسخيها للمدونة ..اولاً تقدرين تتحكمين في لون الخط وحجمه ..
    وكذلك نوعيته..

    شرفيني في مدونتي عزيزتي ..:)

  9. amalzone 22/04/2007 في 11:33 ص #

    أهلا فيكي عزيزتي فتاة الحزن في مدونتي🙂
    أنا بعد راح اضطر إني أتأقلم معها ما باليد حيلة😦 مع إني اشتكيت أكثر من مرة لوورد بريس عن المشكلة بس ماجوف شي تغير..
    بس تراج عطيتيني فكرة للتحكم في شكل التدوينة..! أنا كنت قبل أغير في الخطوط من الكود وكان البوست يصير مأساااة😛
    تحياتي..

  10. autoscriptor 22/04/2007 في 1:11 م #

    شباب… استخدم من الحين للآخر فايرفوكس .. وقد لاحظت انه يظهر النصوص العربية بجانب الانجليزية بشكل صحيح. استخدم نسخة قديمة من الفايرفوكس ولا اعلم إذا كان الإصدار الجديد منه يعمل بنفس الطريقة أم لا🙂

  11. ftm4 22/04/2007 في 2:34 م #

    أعيش نفس المعضلة اللا نهاية لها

  12. amalzone 22/04/2007 في 4:41 م #

    أخي autoscriptor :
    النسخة الجديدة من الفايرفوكس مازالت تظهر اللغة العربية واللغة الانجليزية بشكل متشابك..😦 مع إنه حل مشكلة اختفاء الكلمات تحت الصور لكن ظهرت مشكلات جديدة..

    فاطمة: يبدو أن الكل يعاني منها ولكن بصمت😛
    سعيدة بعودتك😉

  13. ftm4 23/04/2007 في 1:09 م #

    يجب أن نتعلم أن لنا حق المجاهرة بمعاناتنا😀

    أمل .. كيف أعود و أنا هنا دائماً؟

  14. amalzone 24/04/2007 في 11:30 ص #

    ههههههههههه…نعم أعتقد ذلك!!!!!

Trackbacks/Pingbacks

  1. لماذا انتقلت إلى الفايرفوكس؟ « ~Amal Zone~ - 27/11/2007

    […] البريس وكذلك لوحة التحكم بطريقة صحيحة…خاصة بعد المعضلة التي اشتكيت منها في تدوينة قديمة سابقة..فكتبت شكوى […]

أضف تعليقاً

