30 يوماً من الإيجابية (17)

25 يناير

في الأسبوع الماضي تلقيت درساً قاسياً من دروس الحياة..كان صراعاً مريرا بين أن أثبت على القيم والمباديء التي تربيت عليها وبين أن أتخلى عنها من أجل مصلحة ما..شعرت بالظلم والقهر يومها..ورجعت إلى المنزل أبكي بحرقة كطفل صغير قد عوقب على خطأ لم يرتكبه..فعلا بكيت كالأطفال..و كان هناك سؤالا واحد يحوم -طوال فترة بكائي- يبحث عن إجابة ، قد فرض نفسه على باقي الأسئلة..”من على صواب؟”..فقدت الثقة بنفسي وبمن حولي..وظللت يومان أحاول جاهدة أن أصل إلى جواب يشعرني بالارتياح..ووجدته!

أنا الآن أقوى..أكثر ثقة..أكثر ثباتا على قيمي..وكأنني كنت أحتاج هذه الصفعة القوية لأرجع كما كنت..بنفس العزم والثبات الذي كنت عليه يوما..وتعلمت أشياء كثيرة من هذه “التجربة” القاسية! صرت أؤمن أكثر بمقولة ” الضربة التي لا تميتك..تقويك

.

.

كانت عطلة نهاية الأسبوع رائعة مع العروض الجوية للطائرات الحربية والبهلوانية..استمتعت بكل لحظة من لحظات العرض..وخصوصا عرض فريق “الصقور السعودية“..إبدااااع وتناغم لا مثيل له🙂 على الرغم من أصوات الطائرات المخيفة والعالية جدا..والتي من المفترض أن نشعر بالذعر عند سماعها إلا أن الجميع كان مبتسما ومستمتعا بالمشاهدة. تخيلت نفسي لوهلة في “غزة” أو “العراق” أو “أفغانستان”..وسمعت نفس الصوت..وتخيلت أن الطائرات هذه هي طائرات العدوتحلق فوقنا للانتقام..انتفضت لمجرد التفكير بهذا الأمر فكيف بالذي يعيشونه ؟! الحمدلله على نعمة الأمان….أسأل الله أن ينصر اخواننا هناك..

>

>

أراكم بعد الامتحانات😛

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: